ستلاحظ أيضا أن الشعار Fitucci يعمل كلا على خلفية سوداء، وأيضا على خلفية بيضاء والتي تستطيع أن ترى في البديل الأبيض أدناه.

تصميم شعار لعملية FITUCCI



Fitucci شعار
في هذه المقالة سوف دليل لكم من خلال عملية تصميمي لخلق شعار لFitucci، وتقدم نظرة ثاقبة ليس فقط عملية التفكير وراء خلق الشعار ولكن أيضا إنشاء الشعار نفسه.
شركة FITUCCI هو مصدر شامل للأبواب والنوافذ المخصصة متفوقة. FITUCCI متخصصون في المشاريع السكنية والتجارية الفاخرة، وتوفير الدولة للأبواب والشبابيك الفن.
انظر الصورة أدناه للحصول على بعض من عملهم.
Fitucci الأبواب

الملخص

اقترب إريك Fitucci الأولى لي بعد رؤية بلدي محفظة تصميم الشعار . بعد هذا الاتصال الأولي وأنا على الفور أرسلت له تصميم شعار استبيان لملء. عند النظر على الاستبيان الانتهاء كان هذا موجز التصميم وباختصار:
إريك يريد اعادة تصميم الشعار القديم له (أدناه)، وانه يريد الشعار الجديد لتكون بسيطة ولكنها متطورة وأراد أيضا أن تعكس الكفاءة المهنية والجودة والتفرد والفخامة والابتكار والأناقة.
كان شعار لاستخدامها على موقع Fitucci وأيضا على موقعه القرطاسية الأعمال والمواد الترويجية. السوق المستهدفة من عمله هو والمهندسين المعماريين والمصممين الذين يعملون على مشاريع التجارية والسكنية الراقية.

بحث

وعند استلام الإيداع الأولي 50٪ عن شعار والاتفاق الذي وقع، ثم بدأت البحث في المشروع. تضمين هذا يبحث حتى منافسيه، والبحث صناعته والبحث عن غيرها من الشعارات في هذه الصناعة، من بين أمور أخرى.

العصف الذهني، ووضع تصور مفهومي التأمل

المرحلة التالية من المشروع تم تطوير الشعار. تطوير شعار مفهوم التصميم حيث الإبداع يأتي دور. استنادا إلى موجز تصميم وإجراء البحوث، وهذا هو المكان اسمحوا لي أفكاري عربد. أنا تقارع ورسمت أسفل أفكاري ثم جربت معهم على الكمبيوتر. كما أتيحت لي فواصل بين هذه الدورات حتى أتمكن من التفكير في التصاميم ويكون لها منظور جديد على وظيفة في متناول اليد والتي هي جزء حاسم من العملية عند عند تصميم الشعار .
عندما مخططاته، وبعض المصممين الحصول قلقة للغاية مع نمط الرسم والصورة من قطعة في حين أن آخرين مثل نفسي في محاولة لنقل المعنى الأعمق أو نوعا من اللغز البصرية في الشعار. وخير مثال على السهم يكون مخفي في الشعار فيديكس ... لم تعرف عن ذلك؟
هذه الشعارات القائمة على مفهوم أن يكون لها تأثير أكبر على المشاهد وعندما مصمم يخلق واحد، وهم يعرفون ذلك على الفور ... انها فريدة من نوعها، ويضيف بعدا إلى الخبرة وإلى الهوية ككل.
لمعرفة ما أعنيه، قارن هذه الشعارات مفهوم يستند إلى مفهوم غير هذه الشعارات سووش مقرها . تلاحظ الفرق؟
لذلك، وأنا أتساءل عما إذا كنت قد شاهدت الوهم البصري في الشعار الجديد Fitucci؟ إلقاء نظرة على الشعار مرة أخرى الآن قبل قراءة جرا.
Fitucci شعار
ويستند المفهوم وراء الشعار على حقيقة أن الجانب المستطيلات (trapeziums) يمكن إما أن ينظر إليه على النوافذ أو الأبواب (فهو مفتوح لمسألة تفسير). نتظاهر بأن كنت داخل (أو خارج) غرفة، وكنت تبحث الخارج (أو الداخل) ... لاحظ الوهم؟

الانتهاء شعار

بعد العديد من التجارب والاختبار والتغيير والتبديل وأخيرا كان شعار الانتهاء أظهر لي منها لإريك.
وأظهر لي فقط هذا مفهوم واحد لاريك وأنا واثق من ذلك في تصميم (ينبغي للمرء أن يقدم فقط أفضل المفاهيم للعملاء ).
في غضون 10 دقيقة كان الرد من بلاك بيري إريك ...
"I LOVE IT!"
ستلاحظ أيضا أن الشعار Fitucci يعمل كلا على خلفية سوداء، وأيضا على خلفية بيضاء والتي تستطيع أن ترى في البديل الأبيض أدناه.
ويرجع ذلك إلى تباعد كبير بين الحروف، ويمكن أيضا أن يكون شعار تقليص لحجم صغير للغاية ويكون لا يزال مقروءا. هناك أيضا نسخة أخرى من شعار (أدناه) لاستخدامها في / منشورات أكبر أصغر وعن الأماكن التي لا تتطلب بقية النص تحت الشعار.
وباختصار، فإن FITUCCI الشعار هي فريدة من نوعها، لا تنسى، الخالدة ، والإبداعية، والفاخرة، والشعار متطورة مع لمسة من الحداثة التي تصور في الأعمال اريك في ضوء أفضل وجه ممكن.

مقررات التصميم

عند تصميم الشعار، وعادة ما تكون هناك 4 مبادئ أن نأخذ في الاعتبار ... مفهوم، والطباعة، والألوان والتنفيذ.كما سبق وشرحت هذا المفهوم، سوف أتناول قرارات التصميم ل3 أجزاء أخرى من الشعار.

اختيار محرف

محرف غير محرف هندسية دعا أفينير، والتي صممها أدريان FRUTIGER واختير هذا المحرف ل أنه 'ق وضوح طبيعة الهندسية التي يصور الحداثة وظائف ... ذلك العمل الذي يعكس الصناعة اريك.
التباعد بين الأحرف يعطي شعورا العلامة التجارية المتطورة والفاخرة والتي جاء في موجز التصميم. المحرف هو أيضا مقروءا في أحجام صغيرة وكبيرة مما يجعل ذلك الخيار الأمثل لتصميم شعار Fitucci.

لون إختبار

وقد تم اختيار الألوان الأسود والأبيض بسبب وضعهم الفاخرة، دون زخرفة الطبيعة. وتستخدم الألوان مجاملة من الرمادي لغيرها من المواد التسويقية اريك.
ويمكن أيضا شعار تطبيقها عبر جميع وسائل الإعلام بطريقة معقولة يرجع ذلك إلى حقيقة أن ذلك هو لون واحد فقط.

في تنفيذ

حتى إذا كان لديك مفهوم قوي، إذا لم تتمكن من تنفيذ التصميم بشكل جيد، ثم شعار يمكن وسوف يكون الفشل.يجب على المرء أن يكون قادرا على vectorise شعار لأعلى معايير الموازنة بين الطباعة والألوان لتشكل تصميم متماسك ومصقول.
للحصول على التوازن الصحيح من التباعد، وضوح حجم شعار Fitucci كان عملية قتا طويلا جدا ولكن النتيجة النهائية فعلا تؤتي ثمارها.
مباعدة
أدناه سوف تجد لقطة شاشة من لي خلق الشعار في Adobe Illustrator، وصناعة البرمجيات القياسية لخلق تصاميم ناقل القائمة. لاحظ جميع خطوط دليل الرمادي؟ تم وضع هذه القائمة لضمان أن كل شيء كان متناظرة ومتوازنة. واضاف لقد القضبان الصفراء لتظهر لك أن هناك نفس التباعد بين الأقسام أعلى وأسفل.
ستلاحظ أيضا أن التباعد في الجزء الأوسط (حيث النص) هو نفس الحجم من اثنين من أشرطة صفراء مجتمعة.
ستلاحظ أيضا تقنين (المساحة بين الحروف) بين كل من الحروف هو بالضبط نفس التباعد كما ذروة الحروف أنفسهم. هذا يساعد أيضا في التوازن وضوح.
زوايا
أدناه سترى قطة شاشة أخرى ولكن هذه المرة تنتبه للزوايا trapeziums. لاحظ كيف يوجهون العين المشاهدين مباشرة في النص Fitucci؟ معظم الناس عموما لن تلتقط على هذه التفاصيل الصغيرة ولكن ثق بي، وهذه التفاصيل الصغيرة حقا جعل شعار كبير.

تصميم شعار التزكية

على الرغم من أن هذه ليست شهادة رسمية اريك وأعتقد أن هذا البريد الإلكتروني من اريك يلخص حقا حتى المشروع في ضوء أفضل ...
أنا أظهر شعار لزوجتي وهو زائر منتظم لبلوق الخاص بك، وأنها تحب ذلك أيضا.
هذا الشعار يعكس كل شيء أنا يأمل أنه سيكون عندما أنا أول اتصلت لك. كنت قد سلم

هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment