الخطوة شعار تصميم المشروع خطوة تجول


الخطوة شعار تصميم المشروع خطوة تجول

قراءة المقال
وقد نشرت هذه الوظيفة أصلا في عام 2008
قد تكون قديمة ونصائح وتقنيات أوضح.
مشروع شخصي أنا أعمل حاليا على مع صديق المطور هو موقع على الانترنت يسمى myNiteLife . كجزء من عملية التصميم العام كان واحدا من الوظائف الأولى من المشروع إلى تطوير الشعار والعلامة التجارية للموقع، اتبع هذه الخطوة من قبل وثائق خطوة من العملية برمتها من تصميم الشعار من الحمل وحتى الانتهاء.
معلومات أساسية:
الفكرة كلها وراء myNiteLife هو توفير منظم ومخطط عبر الإنترنت لمدينتنا المحلية من الحياة الليلية شيفيلد، حيث يتم سرد الحانات والمطاعم والنوادي بين أماكن أخرى جنبا إلى جنب مع تعليقات من المستخدمين ودرجات التقييم. أيضا، يتضمن مخطط الموقع استنادا إلى خريطة للمدينة، حيث يمكن للمستخدمين تخطيط طريق بين أماكن وترسل ترتيبات الحزب لأصدقائهم.
مع هذه المعلومات في الاعتبار، يجب أن العلامة التجارية تتصل جمهور من 18-40 و التعبير عن الجوانب متعة، ومثير ليلية من مدينة الحياة الليلية.
كما هو الحال دائما، كانت المرحلة الأولى من عملية لخربشات أسفل بعض الأفكار والمسودات. الأفكار الأصلية رسمت شملت استخدام الأضواء، تقريب المحارف، الصور الظلية الرقص والأشكال القمر وtypfaces الرقيق أنيق.
وبعد ذلك تمهيد يصل أدوبي المصور لاختبار مجموعة من نوع العلاجات، بدءا من رقيقة والحديث بلا الرقيق إلى الخطوط الرقيقة مثير وأنيق.
كانت المرحلة التالية لتطوير خيارات مختلفة من نوع إلى مشروع المفاهيم والشعار، مستندة بعض الأفكار حول أفكار أولية عابث في الرسومات. التخطيط للمستقبل لموقع كنت أعرف أن نظام ألوان داكنة نوعا ما وسوف تستخدم، لذلك أنا وضعت الشعارات على خلفية سوداء للتأكد من أنها تبدو أفضل ما لديهم.
الأفكار والمفاهيم المستمر ضعت الشعار في أربعة مفاهيم ممكن، ثم تم إرسالها إلى هذه عدد قليل من الأصدقاء لأفكارهم.
كان النسخة اختيار شعار تماما لوح الرقيق مقرها، وتركزت هذه ثم على وأنب قليلا في نسختين جديدة. كان أول قرص لاختبار الشعار مع تقنين تشديد جعل بعقب رسائل إلى بعضهم البعض والثاني لمبادلة نقطة على الحرف "أنا" للهلال لتمثيل عنصر الوقت ليلا.
أعطى تقنين ضيق شعار مظهر أكثر عصرية وجذابة إلا أن الرسالة "أنا" تتداخل مع رأس المال 'N'. الجمع بين هذا مع استخدام هلال كان الحل الأمثل.
كان ثمة مسألة أخرى تدخل طفيف بالحرف "أنا" والحرف "ر"، أدلى التجارب لضرب جزء من الرسالة مع منحنى التدفق بعد خط 'ر'. هذا يساعد على حل المشكلة ويضيف لمسة designerish قليلا!
كان تصميم شعار كاملة ثم كاملة، كما هو موضح في انها دولة أحادية المجردة قبل أن يتم معالجتها لآثار اللون وخفية.
وجعل من شعار myNiteLife
الآن كنت قد رأيت أفكاري التنمية الشخصية وراء الشعار، وأعتقد أنه سيكون أمرا رائعا لإظهار التقنيات المستخدمة في Adobe Illustrator لإنشاء الشعار النهائي من نقطة الصفر.
أول قبالة، وصياغة 'بلادي'، تم كتابتها 'نيت' و 'الحياة' للخروج وتدور أحداثه في الخط المختار كلارندون ، والاستفادة من كل من الضوء والاختلافات السوداء.
تم تطبيق تقنين ضيق بسرعة عن طريق اختيار الخيار -75 من داخل لوحة الحرف.
تم إجراء تعديلات إضافية لتقنين رسائل فردية، وضمان أن كل الحروف تتداخل قليلا. وقد تم ذلك باستخدام مفتاح ALT مع مفاتيح المؤشر اليسار واليمين.
كما ذكر سابقا، فإن هذا يؤدي التدخل غير المرغوب فيها مع بعض الشخصيات، والحلول التي كان لإضافة منحنى جميلة على طول الرسالة "أنا" ومبادلة نقطة للهلال.
تم تحويل خط الخطوط العريضة لنوع (نوع> إنشاء الخطوط العريضة) لجعل كل حرف على شكل قابل للتحرير. ثم تم فك تجميعها هذه لتمكين الوصول إلى الرسائل بشكل فردي.
تم استخدام دائرة مؤقتة كأداة لقياس الفجوة بين "أنا" الحروف و'ر'.
تم استخدام نفس الأداة لرسم دليل على مسافة واحدة من أسفل الرسالة 'ر'.
وأضيف دليل الثالثة إلى أدنى معظم الجزء من حافة مستقيمة هذه الرسالة "أنا". باستخدام كل ثلاثة أدلة تم وضع دائرة أكبر مما أدى إلى منحنى دقيقة التي أعقبت بالتوازي مع الخطوط العريضة للخطاب 'ر'.
باستخدام هذه الدائرة الجديدة جنبا إلى جنب مع خيار اطرح مساحة الشكل من أداة باثفايندر من تمكين قسم تتجاوز الرسالة "أنا" أن المفروم خارج.
الشكل الناتج من الرسالة 'I' أعتقد يعطي سمة قليلا أكثر فريدة من نوعها إلى الشعار.
كان الإصلاح النهائي لشعار لإضافة شكل هلال لتتصل بالجانب يلة العلامة التجارية. لتحرير إلكتروني "أنا" تم الإفراج عن مسار مجمع لفصل الشكل إلى قطعتين.
تم تحجيم النقطة لإعطاء أكثر من الانطباع البصري، ثم تم استخدام دائرة مؤقتة لضرب منطقة من شكل لإعطاء شكل الهلال.
كانت الخطوة الوحيدة المتبقية لتنظيف الشعار من خلال الجمع بين جميع الأشكال إلكتروني الفردية في كائن واحد كامل باستخدام إضافة إلى مساحة الشكل من أداة باثفايندر.
مع شعار يجري إنشاؤها في دولة أحادية فإنه يمكن عندئذ أن تعطى بعض تجميل مع اللون وتأثيرات بصرية طفيفة. تم اختيار اللون الأرجواني للعلامة التجارية لربط لصورة مثير وأنيق أن الموقع كان myNiteLife لتصوير، وأيضا يعطي لون عميق طيفة لتمثيل الألوان المرتبطة الغسق.
الحب او الكراهية؟ سأكون سعيدا لسماع أفكارك في التعليقات.

هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment